الأحد 9 أبريل 2023 | 05:12 م

من التحرير للجيزة.. "مصر الآن" ترصد الطرق المزدحمة خلال ساعات الإفطار في بداية الأسبوع

شارك الان

تشهد العديد من الطرق العامة والمحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة ازدحام شديد خلال الساعات الحالية تزامنًا مع خروج الموظفين وعودتهم إلى منازلهم قبل موعد الإفطار وتعزز الإدارة العامة للمرور الطرق الكثير من خدماتها  بالتنسيق مع إدارتي مرور الجيزة والقاهرة وذلك للعمل على فك أي تكدسات مرورية وتسيير المناطق المزدحمة خلال ساعات ما قبل الإفطار ووقت الذروة، لمساعدة المواطنين للوصول إلى منازلهم قبل موعد  الإفطار. 

وترصد بوابة "مصر الآن" الطرق والمحاور الأكثر  ازدحامًا خلال ساعات ما قبل الإفطار ووقت الذروة.

- شهد ميدان التحرير مرورًا بشارع التحرير وصولًا إلى شارع العشرين بفيصل حالة إزدحام شديد أدى إلى تباطئ في الحركة المرورية نتيجة تكدسات السيارات.

 - كما شهد شارع ترسا الي ميدان الرماية تكدسات في السيارات أدت إلى توقف الحركة المرورية وسط تعزيزات مرورية لتسيير الحركة المرورية.

- كما شهدت منطقة الوراق من أمام وزارة الري وحتى قسم شرطة الوراق تكدسات مرورية.

- وشهد ميدان الجيزة وقوف الحركة المروية نتيجة التزاحم الشديد بسبب التكدسات المروية.

- كما شهد  شارع رمسييس زحام مروري خلال هذه الساعات من رمسيس للعباسية ومن الإسعاف إلى رمسيس وتكثف الإدارة العامة للمرور من خدماتها لفك هذه التكدسات.

وتهيب الإدارة العامة للمرور كافة سائقي السيارات سواء أكانت ملاكي أم أجرة بتوخي الحذر  والابتعاد عن الأماكن المزدحمة وأتباع الطرق البديلة وخاصة مع قرب ساعات الإفطار كما تناشد المواطنين قائدي المركبات اتباع الحاره المرورية الخاصة وعدم الخروج منها وأتباع إرشادات المرور وتعليمات رجل المرور حتي يصل الجميع بسلام.